theglow.alafdal.net



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل
نعلن لكم أعضاء وزوار لمنتدى أنــ المنتدى سيتم إغلاقــــه  ،،، وقد تم افتتاح منتدى جديد على هذا الرابطhttp://theglow.alafdal.net 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1127 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو habani فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 16461 مساهمة في هذا المنتدى في 3752 موضوع
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأحد ديسمبر 09, 2012 1:16 pm

شاطر | 
 

 20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر السياسة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

المزاج اليوم :
الجنس الجنس : ذكر
مواضيع العضو مواضيع العضو : 3214
عمر العضو عمر العضو : 33
التوقيع التوقيع :
وسام :

مُساهمةموضوع: 20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر   الإثنين نوفمبر 02, 2009 9:34 am

20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر

من المنتظر ان يحقق الاقبال الجماهيري رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية بالمباراة بين منتخب مصر والجزائر لحصد بطاقة التاهل لمونديال 2010.


سعر التذاكر سيتمحور بين 25 جنيه ليصل في افضل مقصورة في المعلب الى 10000 جنيه . هذه المبارة التي ينتظرها الوطن العربي , وهي تعتبر مباراة القرن , حيث يتوقع دخول 120 الف متفرج الى مدرجات استاد القاهرة الدولي , واكثر من مليون على اطراف الملعب , بالاضافة الى الملايين التي ستشاهد هذا اللقاء التاريخي عبر الشاشة الصغيرة .

الشعوذة تجد مكانها في مباراة مصر والجزائر
وايضا الشعوذة تجد مكانها في الرياضة.. كل شيء أصبح مباحا لدى بعض مرضى القلوب الذين يسارعون نتيجة 14 نوفمبر قبل موعدها إذ يروّج الشيخ أبو بكر لرؤية رآها منذ أيام حول تعادل سلبي يجمع بين المنتخبين الجزائري والمصري في القاهرة، وتواجد الجزائر في فوج البرازيل في المونديال”.
وبدأت بعض الصحف المصرية بالترويج لقارئات فنجان ومتكهنين مشهورين، لكن الغريب وبرغم أن هذه التنجيمات مختلفة بين المتكهن بالفوز بأربعة أهداف كما قالت له النجوم التي سبق لها أن قالت له إن الجزائريين يفوزون بثلاثية في البليدة".
أما في الجزائر فإن الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، فقد لجأ إليه الناس وهم ينتظرون ما سيقول عن نتيجة مباراة 14 نوفمبر؛ حيث يؤكد والده أن ابنه الصغير يقول أمورا تحدث حرفيا.. فقد سبق له حسب والده أن أعطى نتائج التصفيات الخمس وصدقت جميعها".
واذا كانت الرياضة والروح الرياضية هي المطلب الرئيس من كلا المنتخبين , فان الشرطة المصرية تستعد باكثر 20 الف شرطي للحفاظ على الامن بداخل الملعب وعلى المدرجات وبارجاء الملعب - حسبما افادت مصادر اخبارية.

مهاجم منتخب الجزائر: اللعب أمام 100 ألف متفرج شيء مرعب
من ناحية اخرى أكد الجزائري كريم متمورمهاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني أن منتخب مصر قوي للغاية لكنه لا يخيفنا وسنهزمهم في عقر دراهم.
وقال متمور في تصريحاته "إن مباراة مصر في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال ستكون صارمة وصعبة، لكننا عازمون على تحقيق الفوز وقادرين على تحقيقه".
وأضاف المهاجم "إن المنتخب المصري فريق محترم ولكنهم لن يخيفونا من إظهار طموحاتنا ، مشيرا إلى أنهم يمتلكون من الميزات ما تجعلهم قادرون على مواجهة بطل أفريقيا مرتين".
وتابع" إن اللعب أمام مائة ألف مشاهد أمر مخيف، ودائمًا ما يكون صعبًا، لكننا سوف نذهب دون النظر إلى هذه الضغوط الإضافية .
وتابع" إننا ذاهبون من أجل الفوز، ولن نلعب بطريقة دفاعية لأن هذا سيكون خطأ أمام مصر، مشيرا إلى أن الضغط الواقع على اللاعبين من خلال الجماهير الجزائرية سوف يكون حافزًا بالنسبة في التقدم للأمام".









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر السياسة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

المزاج اليوم :
الجنس الجنس : ذكر
مواضيع العضو مواضيع العضو : 3214
عمر العضو عمر العضو : 33
التوقيع التوقيع :
وسام :

مُساهمةموضوع: رد: 20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 6:50 am

مواجهة حامية الوطيس ستتجاوز "الكرة" في القاهرة في 14 نوفمبر
سعدان الجزائر يستنفر لاعبيه في أندية الخارج
استدعى رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري 24 لاعبا بينهم 16 يلعبون خارج البلاد استعدادا لمواجهة مصر في الجولة الاخيرة من المرحلة النهائية لتصفيات افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في 14 نوفمبر تشرين الثاني الجاري. وتتصدر الجزائر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة متقدمة بثلاث نقاط على مصر التي تحتل المركز الثاني.
وشهدت قائمة الجزائر التي أعلنت يوم الاثنين عودة يزيد منصوري قائد الفريق والذي غاب عن المباراة السابقة ضد رواندا بسبب الايقاف.
كما ضمت كذلك عبد القادر العيفاوي مدافع وفاق سطيف الجزائري والذي سيكون بديلا اذا ما تسببت الاصابة في غياب مجيد بوقرة مدافع رينجرز الاسكتلندي عن المباراة المهمة.
ووضع سعدان الحارس محمد امين زماموش من مولودية الجزائر كاحتياطي بسبب معاناة نسيم اوسرير حارس مرمى شباب بلوزداد من اصابة في العين.
وتحتاج مصر للفوز بفارق ثلاثة أهداف لتضمن التأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا بعد غياب 20 عاما بينما يكفي الجزائر التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف واحد لتبلغ النهائيات لاول مرة منذ 1986.
ويبدأ المنتخب الجزائري معسكرا في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني في مكان لم يكشف عنه بعد لكن وسائل اعلام محلية رجحت اقامته في ايطاليا.
وجاءت قائمة المنتخب الجوائري على النحو التالي..
حراس المرمى.. لوناس قواوي (جمعية الشلف)..فوزي شاوشي (وفاق سطيف).. نسيم اوسرير (شباب بلوزداد).
مدافعون..
عبد القادر العيفاوي.. سليمان رحو (وفاق سطيف).. رضا بابوش ( مولودية الجزائر).. سمير زاوي (جمعية الشلف).. عنتر يحيى (بوخوم الالماني).. مجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي).. حليش رفيق (ناسيونال ماديرا البرتغالي).. نذير بلحاج (بورتسموث الانجليزي).
لاعبو الوسط.. كريم زياني (فولفسبورج الالماني).. جمال عبدون (نانت الفرنسي).. حسان يبدا (بورتسموث الانجليزي).. ياسين بزاز (ستراسبورج الفرنسي).. مراد مقني (لاتسيو الايطالي).. خالد لموشية (وفاق سطيف).. يزيد منصوري (لوريان الفرنسي).
مهاجمون..
كريم مطمور (بروسيا مونشنجلادباخ الالماني).. عبد القادر غزال ( سيينا الايطالي).. كمال فتحي غيلاس (هال سيتي الانجليزي).. رفيق صايفي ( الخور القطري).. رفيق جبور (ايك اليوناني).. عامر بوعزة (بلاكبول الانجليزي).






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر السياسة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

المزاج اليوم :
الجنس الجنس : ذكر
مواضيع العضو مواضيع العضو : 3214
عمر العضو عمر العضو : 33
التوقيع التوقيع :
وسام :

مُساهمةموضوع: رد: 20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 10:12 am

لاعب مصري: ان ملعب القاهرة سيتحول الى جهنم
04/11/2009 ذكرت مصادر اخبارية ان وسائل الإعلام الاسرائيلية رصدت حالة الغضب المحتدمة بين جماهير كرة القدم في مصر والجزائر،


على خلفية مباراة كرة القدم المزمع إقامتها بين فريقي البلدين في ملعب القاهرة، بعد نحو أسبوعين.
وتناولت صحيفة معاريف ، في سياق تقرير لها، الحرب الإعلامية التي تدور رحاها بين مشجعي البلدين منذ فترة؛ حيث أشار يعقوب زيو، محرر الصحيفة للشؤون الرياضية في تقريره، إلى أن الفريق المصري يتأهب للفوز على نظيره الجزائري في المباراة التي سيتأهل الفائز فيها إلى بطولة كأس العالم القادمة. مشيراً إلى أنه، وفي غضون أسبوعين، ستزلزل أرض ملعب القاهرة تحت أقدام لاعبي الجزائر. واصفاً المباراة بأنها بمثابة مباراة حياة أو موت لفريقي البلدين من أجل الصعود.
وتحدثت معاريف عن حالة الغضب المحتدمة بين فريقي البلدين، مشيرة إلى أن بعض التفاصيل الصغيرة أصبحت في الأيام الأخيرة الماضية عناوين للصحف المصرية والجزائرية على حد سواء.
وقالت إن تصريحات بعض لاعبي الفريق المصري جاءت لتزيد الأمر سخونة، ومنها تصريحات اللاعب أحمد حسن، والتي قال فيها مخاطباً لاعبي الجزائر ”إن ملعب القاهرة سيتحوّل إلى جهنم”.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منى
*المدير العام*
*المدير العام*
avatar

المزاج اليوم :
الجنس الجنس : انثى
مواضيع العضو مواضيع العضو : 4608
عمر العضو عمر العضو : 22
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : المنتديات
التوقيع التوقيع :
وسام :

مُساهمةموضوع: رد: 20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 5:32 am

هههههه
والله المباراة بين الجزائر ومصر راح تجنن الشباب
الله يستر
ههههههههه
مشكوووووووور عى الاخبار








[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouna.ahlamontada.com
 
20 الف شرطي سيتواجدون بمباراة مصر والجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
theglow.alafdal.net :: °•(منوعات رياضية)•° :: •(-•♥ ريآضة ♥•-)•-
انتقل الى: