theglow.alafdal.net



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيل
نعلن لكم أعضاء وزوار لمنتدى أنــ المنتدى سيتم إغلاقــــه  ،،، وقد تم افتتاح منتدى جديد على هذا الرابطhttp://theglow.alafdal.net 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1127 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو habani فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 16461 مساهمة في هذا المنتدى في 3752 موضوع
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأحد ديسمبر 09, 2012 1:16 pm

شاطر | 
 

 كأس العالم للأندية: استوديانتس إلى النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر السياسة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

المزاج اليوم :
الجنس الجنس : ذكر
مواضيع العضو مواضيع العضو : 3214
عمر العضو عمر العضو : 34
التوقيع التوقيع :
وسام :

مُساهمةموضوع: كأس العالم للأندية: استوديانتس إلى النهائي   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 3:48 am

فريق استوديانتس الأرجنتيني
</TD>
كأس العالم للأندية:

استوديانتس إلى النهائي



أبوظبي- حجز فريق استوديانتس الأرجنتيني مقعده في الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بعدما تغلب على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2-1 الثلاثاء باستاد "محمد بن زايد" في الدور قبل النهائي.

ويلتقي استوديانتس في المباراة النهائية مع الفائز في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع بين برشلونة الأسباني وأتلانتي المكسيكي، غدا الأربعاء.

ويلتقي بوهانج مع الفريق الخاسر في مباراة الغد، للمنافسة على المركز الثالث.

وافتتح لياندرو بينيتيز التسجيل لاستوديانتس في الثواني الأخيرة من الشوط الأول من ضربة حرة، ثم أضاف اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 53، قبل أن يرد بوهانج بهدفه، الذي سجله البرازيلي دنيلسون في الدقيقة 70.

وأنهى بوهانج المباراة بثمانية لاعبين فقط، حيث حصل ثلاثة من لاعبيه على البطاقة الحمراء خلال الشوط الثاني، وبينهم الحارس شين هوا يونج الذي طرد في الدقيقة 77 ليتولى البرازيلي دنيلسون حراسة المرمى في الدقائق المتبقية من اللقاء.

بدأت المباراة بضغط هجومي متواصل من جانب استوديانتس الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى بوهانج، لكنه أهدر عددا من الفرص التي كانت كفيلة بتقدمه مبكرا في المباراة.

وحاصر الفريق الأرجنتيني منافسه الكوري في وسط ملعبه لفترات طويلة خلال الشوط الأول، لكن بوهانج لجأ إلى التكتل الدفاعي، كما تألق الحارس شين هوا يونج في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة.

وضاعت فرصة ثمينة على الفريق الأرجنتيني في الدقيقة السابعة حيث سدد لياندرو بينيتيز كرة قوية من داخل حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ، لكنه لم يمسك بها ليتابعها ماورو بوسيلي بتسدديدة خلفية مزدوجة، تعاطف فيها القائم مع الحارس وتصدى للكرة لتضيع فرصة ثمينة على استوديانتس.

وبعد دقيقة واحدة سدد كيم جاي سونج لاعب بوهانج كرة قوية من ضربة حرة، لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

وتألق لاعبو استوديانتس في شن الهجمات المنظمة والتمريرات المتقنة والقدرة على الاحتفاظ بالكرة لفترات أطول.

وفي الدقيقة 23 سدد شين هيونج مين لاعب بوهانج ضربة حرة كادت أن تسفر عن هدف التقدم حيث خرج الحارس داميان ألبيل أكثر من اللازم لتمر الكرة فوقه وترتطم بالأرض قبل أن تمر بجوار المقص مباشرة إلى خارج الشباك.

وفي النصف الثاني من الشوط الأول، انطلق لاعبو بوهانج في الهجوم سعيا لخطف هدف يربك به حسابات الفريق الأرجنتيني، لكن لاعبي استوديانتس تمسكوا بالحذر الدفاعي.

وراوغ كيم جيونج كيوم دفاع الفريق الأرجنتيني ببراعة وسدد كرة قوية في الدقيقة 33 لكن الحارس داميان ألبيل كان يقظا، وتصدى لها بثبات.

كاد إينزو بيريز أن يتقدم لاستوديانتس في الدقيقة 43، عندما تلقى عرضية رائعة وهيأ الكرة لنفسه، وسدد لكن الكرة مرت فوق العارضة مباشرة.

واصل الفريقان تبادل الهجمات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وتحولت الدفة إلى الفريق الكوري في الناحية الهجومية، بيد أن هدف التقدم كان من نصيب استوديانتس وسجله لياندرو بينيتيز من كرة خادعة سددها من ضربة حرة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الحال كثيرا، حيث بدأ استوديانتس مهاجما منذ الدقيقة الأولى وبدت الدفعة المعنوية على لاعبيه بعد التقدم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

ونجح استوديانتس في تدعيم تقدمه وطمأنة جماهيره بالهدف الثاني في الدقيقة 53، سجله لياندرو بينيتيز من كرة عرضية وسط ارتباك في منطقة الجزاء.

وزادت محنة الفريق الكوري عندما أشهر الحكم الإيطالي روبرتو روسيتي البطاقة الحمراء في وجه القائد هوانج جاي وون وطرده لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

وأجرى المدير الفني سيرجيو فارياس تغييرين في صفوف بوهانج، حيث دفع باللاعب بارك هي تشول بدلا من نو بيونج جون واللاعب كازوناري أوكاياما، بدلا من كيم تايسو.

وفي الدقيقة 68، دفع أليخاندرو سابيلا، المدير الفني لاستوديانتس باللاعب كريستيان سيلاي بدلا من لياندرو ديساباتو.

وبعد دقيقتين، أعاداللاعب البرازيلي دنيلسون الأمل للفريق الكوري حيث تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في الشباك مسجلا الهدف الأول لبوهانج.

وبعد ثوان تقلصت فرحة بوهانج عندما طرد كيم جاي سونج لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة.

وتحولت الأمور من السيئ إلى الأسوأ لبوهانج في الدقيقة 77، حيث طرد الحارس شين هوا يونج بدعوى الخشونة، وأسندت مهمة حراسة المرمى للبرازيلي دنيلسون، ويكمل الفريق الكوري اللقاء بثمانية لاعبين فقط.

وكاد استوديانتس أن يضيف الهدف الثالث لكن القائم تعاطف مع دنيلسون وتصدى للكرة قبل أن يمسك بها اللاعب البرازيلي.

ولم تسفر محاولات الفريقين في الدقائق المتبقية عن جديد، لينتهي اللقاء بفوز استوديانتس 2-1 وتأهله إلى الدور النهائي. "د. ب. أ."






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس العالم للأندية: استوديانتس إلى النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
theglow.alafdal.net :: °•(منوعات رياضية)•° :: •(-•♥ ريآضة ♥•-)•-
انتقل الى: